Sale!

Office 2016 Professional Plus Key – 1 PC

21.000,00 ج.س.

قم بشراء Office 2016 Professional Plus Key – 1 جهاز كمبيوتر.

يشتمل هذا المنتج على مفتاح Office 2016 Professional Plus لجهاز كمبيوتر واحد.

يتوفر Office 2016 Pro Plus لنظام التشغيل Windows بإصداري 32 بت و 64 بت. فقط لنظام التشغيل Windows وليس لنظام التشغيل Mac.

رابط تحميل الأوفيس إذا لم يكن متوفر لديك
أضغط هنا

تنبيه
1. جميع الأكواد مضمونة وأصلية ويتم الحصول عليها جميعا من موزعي البرامج الرئيسيين المعتمدين.

2. نحن ندعم ضمان استعادة الأموال بنسبة 100٪، وليس هناك خوف من أي خسارة ناجمة عن الشراء في حالة عدم وصول الكود الخاص بك في الوقت المتفق عليه .ولكن لا يمكن الإسترداد بعد وصول الكود لك .

بمجرد إتمام الطلب في المتجر سوف نتراسل معك من خلال الواتس أب لإكمال عملية الشراء وتسليم الكود .

يكون تسليم الكود الأصلي في فترة بين ربع ساعة وأقصاها 12 ساعات من إتمام عملية الدفع . ولكن في معظم الحالات لا تتجاوز النصف ساعة .

يجمع Microsoft Office 2016 Professional Plus جميع برامجك المفضلة مع ميزات جديدة تجعل التعاون مع الآخرين أسهل من أي وقت مضى.

يهدف Microsoft Office 2016 Pro Plus في المقام الأول إلى الشركات ويلبي حتى أعلى التوقعات. يحتوي Office Professional Plus 2016 على برامج Word و Excel و PowerPoint و OneNote و Outlook و Publisher و Access و Skype for Business ، وهو يلبي جميع المتطلبات الموضوعة على برامج مكتبية واسعة النطاق. مع Microsoft Office 2016 Professional Plus الجديد كليًا ، يمكنك العمل كمحترف كما لم يحدث من قبل. الفوائد والمزايا كثيرة والوظائف المقدمة مع Microsoft Office 2016 Professional Plus رائعة ، على أقل تقدير. باستخدام هذا الإصدار من توقيع Office من Microsoft ، يمكنك العمل وإنجاز مهامك في ثانية.

كيفية الاستخدام:
الخطوة 1: رابط التنزيل الرسمي: الرابط هنا
الخطوة 2: الرجاء تسجيل الدخول باستخدام حساب Microsoft الخاص بك. قم بإنشاء واحد إذا لم يكن لديك. تذكر هذا الحساب بحيث يمكنك تثبيت Office أو إعادة تثبيته لاحقًا ، بدون مفتاح المنتج.
الخطوة 3: أدخل مفتاح منتج Office الخاص بك ، بدون واصلات.
الخطوة 4: قم بإنهاء عملية الاسترداد باتباع المطالبات.

نشكر إختياركم لنا