Sale!

Adobe Photoshop Elements 2023 (PC/Mac) Adobe Key GLOBAL

93.000,00 ج.س.

تنبيه

تنبيه
1. جميع الأكواد مضمونة وأصلية ويتم الحصول عليها جميعا من موزعي البرامج الرئيسيين المعتمدين.

2. نحن ندعم ضمان استعادة الأموال بنسبة 100٪، وليس هناك خوف من أي خسارة ناجمة عن الشراء في حالة عدم وصول الكود الخاص بك في الوقت المتفق عليه .ولكن لا يمكن الإسترداد بعد وصول الكود لك .

بمجرد إتمام الطلب في المتجر سوف نتراسل معك من خلال الواتس أب لإكمال عملية الشراء وتسليم الكود .

يكون تسليم الكود الأصلي في فترة بين ربع ساعة وأقصاها 12 ساعات من إتمام عملية الدفع . ولكن في معظم الحالات لا تتجاوز النصف ساعة .
وصف:
التقاط صورة

اجعلها تتحرك: قم بإنشاء عنصر المفاجأة عن طريق إضافة حركة لتحديد مناطق من صورك الثابتة.

اختر اتجاه الحركة وسرعتها ، ثم شارك صورتك كملف MP4 أو GIF لإبهار الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي ، ضع إطارًا لموضوعات الصور مع تراكبات مثل الزهور والأوراق لإضافة العمق والأبعاد. قم بتغيير الحجم ، واحصل على التمويه بشكل صحيح ، وقم بإضافة نقوش صورة صغيرة للحصول على نتيجة مثالية.

محتوى حديث جديد لمظهر جديد

اعرض صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك في قوالب مجمعة وعروض شرائح جديدة تمامًا ، وجرب خلفيات وسماء وأنماط جديدة في تعديلاتك الإرشادية المفضلة.

اعثر بسهولة على ما تريد القيام به أو اكتشف أشياء جديدة لتجربها من خلال البحث بمصطلحات مألوفة أو باستخدام علامات الكلمات الرئيسية أو الاختيار من بين الخيارات الشائعة.

تجربة أداء واستقرار أفضل

استمتع بالتحسينات التي تتم تحت الغطاء والتي توفر ما يصل إلى 35٪ أسرع في أوقات التثبيت والتشغيل ، و 45٪ حجم تطبيق أصغر. إذا كنت تستخدم جهاز Mac ، فستختبر أوقات تشغيل وأداء أسرع بنسبة 70٪ على أنظمة Apple M1.

يمكنك الوصول إلى صورك وعرضها ومشاركتها أثناء التنقل باستخدام تطبيقات الويب والهاتف المحمول المصاحبة. أنشئ صور مجمعة وعروض شرائح على الويب. واحصل على تحديثات التطبيق المستمرة و 2 جيجا بايت من التخزين السحابي.

متطلبات النظام

فيما يلي الحد الأدنى من مواصفات النظام الموصى بها لبرنامج Adobe Photoshop Elements 2023 (كمبيوتر شخصي) (جهاز واحد ، مدى الحياة) – مفتاح Adobe – عالمي. نظرًا لتغييرات البرمجة المحتملة ، قد يتغير الحد الأدنى من متطلبات النظام لبرنامج Adobe Photoshop Elements 2023 (جهاز كمبيوتر) (جهاز واحد ، مدى الحياة) – مفتاح Adobe – GLOBAL بمرور الوقت.

المعالج

معالج Intel من الجيل السادس أو أحدث أو ما يعادله من AMD مع دعم SSE4.1

الرسومات

دقة عرض تبلغ 1280 × 800

ذاكرة

8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي

مساحة القرص

5.8 جيجابايت من مساحة القرص الصلب المتاحة لتثبيت التطبيق ؛ مساحة إضافية مطلوبة لتنزيل المحتوى عبر الإنترنت ؛ مساحة إضافية تصل إلى 20 جيجا بايت مطلوبة للملفات المؤقتة أثناء تثبيت المنتج واستخدامه (لا يمكن التثبيت على وحدة تخزين تستخدم نظام ملفات حساسًا لحالة الأحرف أو على أجهزة تخزين فلاش قابلة للإزالة)

النظام

Microsoft Windows 10 الإصدار 21H1 (يوصى بالإصدار 21H2) ؛ Microsoft Windows 10 الإصدار 21H1 (يوصى بالإصدار 21H2) ؛ Windows 11 (الإصدار 21H2) ؛ إصدارات 64 بت فقط ؛ Windows 7 و Windows 8.1 غير مدعومين